القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 نظارات ميتافيرس للغوص في العالم الافتراضي

 

نظارات ميتافيرس

أفضل نظارات ميتافيرس للغوص في Metaverse


مع ميتافيرس، ستتغير الطريقة التي نتفاعل بها مع الناس ، لتصبح أكثر واقعية وأكثر ديناميكية. عندما سمعنا كلمة نظارات ميتافيرس لأول مرة ، كان لدى الجميع خيالهم حول ماهية هذا ، وكيف يعمل ، وأشياء كثيرة في العقل. حتى أن الناس اعتقدوا أنه برنامج اشتراك مدفوع.


الميتافيرس هو مصطلح مفتوح للتفسير. يدرك معظم الناس أنه يشير إلى تطور الإنترنت كعالم رقمي يعكس عالمنا عن كثب ، وهي تجربة يتم تعزيزها من خلال كونها ثلاثية الأبعاد ومستمرة عبر التطبيقات والأجهزة.

قال ستيف كونيغ ، نائب الرئيس للأبحاث في جمعية تكنولوجيا المستهلك ( CTA ) ، بدأنا الحديث عن الميتافيرس الآن بنفس الطريقة التي تحدثنا بها عن الإنترنت في أوائل التسعينيات. "عندما كنا نستخدم جميعًا مودم وإنترنت الطلب الهاتفي ، كان من المستحيل تخيل الأشياء التي سنفعلها عبر الإنترنت اليوم. أعتقد أن الأمر نفسه ينطبق على الميتافيرس الان. وأشار كونيغ إلى اللبنات الأساسية التي سيتم استخدامها لتجميع "تجربة رقمية غامرة ميتافيرسية". وتشمل هذه الحوسبة السحابية واللمسية والفيديو الحجمي وشبكات الجيل الخامس.

نظارات ميتافيرس Meta Quest Pro


Meta Quest Pro


كان يسمى هذا المشروع سابقًا Oculus Quest Pro ، ولا يزال قيد التطوير ومن المتوقع إطلاقه في عام 2022 - تشتهر نظارات ميتافيرس Oculus بالتعرف على الوجه وتمرير الألوان بدقة. ميزة هذه النظاره أنها مناسبة لكل من تطبيقات AR و VR. لكن حتى الآن ، لم تشارك الشركة أي تحديثات أخرى. يمكن أن تصل تكلفة الجهاز إلى 300 دولار ، وفقًا لما نقلته Cambria.

نظارات ميتافيرس HP Reverb G2


HP Reverb G2


عند البحث عن أفضل جودة للصورة ، يمكننا اختيار HP Reverb G2. الميزة الرئيسية لنظارات ميتافيرس هذه هي العرض الجيد عالي الدقة (دقة 2160 × 2160 لكل عين) وصوت واضح وتصميم مريح (مجال رؤية 114 درجة). العيب هو تحكم متواضع. التكلفة 499 دولارًا ومتاحًا على جميع مواقع التسويق.

نظارات ميتافيرس Valve Index


Valve Index


تعتبر نظارات ميتافيرس هذه الأكثر إثارة لراحتها. الميزة الرئيسية لهذه النظارة هي أجهزة التحكم ، وهي حساسة للغاية لخمسة أصابع. وسماعة رأس عالية الجودة ، تعمل مع أجهزة Vive. عيب هذه السماعة باهظ الثمن ، ويتطلب إعداد الغرفة وكابل الربط. تكلفة هذه النظارة مرتفعة 999 دولارًا في Steam.

نظارات ميتافيرس Oculus Quest 2


أوكيلوس كويست 2


تعمل Oculus Quest 2 metaverse بشكل جيد مع ألعاب الواقع الافتراضي وتوفر المزيد من تجربة الواقع الافتراضي أينما ذهبنا. الموديل هو 128 جيجا بايت يحتوي على سيليكون لمناطق ملامسة الوجه. ومع ذلك ، بعد تلقي شكاوى حول الانزعاج ، قامت الشركة بتصحيحها. ميزة Metaverse oculus هي وحدات تحكم لاسلكية تعمل باللمس رائعة ومصممة للألعاب وتتضاعف كسماعة رأس للكمبيوتر الشخصي VR. العيب هو أنه يتطلب حساب Facebook لتسجيل الدخول. التكلفة معقولة بسعر 299 دولارًا ، متاح على أمازون.
نظارات ميتافيرس HoloLens


HoloLens


تتميز HoloLens بأنها خفيفة وبجودة صورة واضحة ومنتج سماعة رأس شبكية من Microsoft. من السهل التبديل بين صور العالم الحقيقي وصور الواقع الافتراضي - وهي ميزة مهمة. العيوب هي سعره ، ولم يتم تصنيعه بعد للمستهلكين العاديين. يتم استخدامه للمساعدات التجارية والأغراض الطبية الأخرى فقط. تكلفة HoloLens 2 هي 3500 دولار ، تصنعها Microsoft.

نظارات ميتافيرس Lenovo Think Reality A3


Lenovo Think Reality A3


توفر نظارات الواقع الافتراضي ميتافيرس مساحة عمل شخصية مخصصة في كل مكان من خلال شاشة افتراضية في المنزل. الميزة هي أنه يتصل بأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows ويستبدل عددًا أقل من العدسات. العيب هو أنه يتطلب جهاز كمبيوتر به وحدات معالجة مركزية ضخمة لأداء جيد. سعر Thick Reality A3 1499 دولار.

نظارات ميتافيرس Magic Leap


Magic Leap


تأتي شاشة العرض أعلاه مزودة بأجهزة استشعار متطورة وتتماشى مع محيط البيئة. الميزة هي أنها خفيفة الوزن مثل سماعات الرأس التي تعرض صورًا عالية الجودة وتحولات طويلة. العيب هو أن شاشة سماعة الرأس metaverse VR تغطي مساحة محدودة ولا تغطي البيئة الكاملة المطلوبة. السعر 2295 دولار.

ما هو مستقبل نظارات ميتافيرس؟


قد يرغب الأفراد في الارتباط ببعضهم البعض دون المرور برحلات طويلة ، أو امتصاص الهواء الملوث ، أو حتى التنزه في أحداث مختلفة. إلى جانب ذلك ، سيرغب الأطفال في التركيز على مواضيع ووحدات مختلفة بسرعتهم وتوسيع وجهات نظرهم بما يتجاوز ما يمكن تصوره حاليًا مع الجداول التقليدية.

وبالتالي ، سيعتمد عمل نظارات الواقع الافتراضي أو سماعة الرأس على مدى بساطة التنفيذ بالنسبة للأفراد. هنا ، سوف تتلاءم أشكال العملة المشفرة وتضع الكرة تتحرك مع أنشطة مختلفة للعمل مع العالم الطبيعي والتبادلات المحوسبة.

من المحتمل أن تقوم metaverse بتعديل هذه المناطق بشكل أكبر بشكل كبير من خلال تقديم أجهزة قابلة للارتداء قائمة على الواقع (VR) والتي ستعرف عملائها بعالم افتراضي آخر من حدود منازلهم.

الخلاصة


كما رأينا ، فإن نظارات ميتافيرس هو تركيز متوقع للإنترنت ، حيث يدعم البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد المستندة إلى الويب من خلال الحوسبة الفردية التقليدية ، تمامًا مثل الواقع الافتراضي والموسع.